Sunday, August 14, 2016

Baby clothing line names 16





+

سر لبدء ناجحة خط الملابس children8217s 25 يناير 2011 اليوم لدينا دخول ضيف من Caletha كروفورد. لمدة ثماني سنوات، كان Caletha رئيس تحرير مجلة Earnshaw8217s، مما يؤدي نشر الأعمال التجارية لصناعة الملابس children8217s. في هذا الدور، ونصحت المصممين وتجار التجزئة على اتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات والأفكار المبيعات ودورات الموضة. لها قراء والاتصالات امتدت العلامات التجارية المبتدئة مستقلة لتصميم المنازل تبلغ قيمتها ملايين الدولارات. حضر She8217s المعارض التجارية لا تعد ولا تحصى وأحداث السوق سواء هنا أو دوليا. اليوم، بالإضافة إلى التشاور مع العلامات التجارية لمساعدتهم على فهم أفضل للصناعة، والتواصل المواقع وزيادة حصتها في السوق، فهي أستاذة في بارسونز المدرسة الجديدة للتصميم. هناك، وهي تعلم الطلاب من الأدوات اللازمة لإطلاق خطوط الملابس الخاصة بهم بنجاح. سواء it8217s في women8217s ارتداء، men8217s الملابس أو ملابس kid8217s، تطبيق المبادئ الأساسية. لديها العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي بناء على ما she8217s شهدته kid8217s industryincluding كل من عثرات والإنجازات. I8217m تأكد you8217ll نتفق على أن اتساع تجربتها ستكون لا تقدر بثمن بالنسبة لنا أيضا. 82128212821282128212- معرفته قبل الذهاب. النجاح في children8217s ارتداء الوسائل السوق فهم هذه الصناعة ومكانك في ذلك. بواسطة Caletha كروفورد. عندما اقترح كاثلين أنا أكتب عن وظيفة الأخطاء الشائعة أن ارتداء children8217s المصممين جعل، قفزت على الفرصة. أعتقد الموضة حاضنة موردا لا يقدر بثمن، واحدة أن أشير إلى الناس في كثير من الأحيان. وكنت أيضا حريصة على المشاركة لأنني حقا أكره أن أرى المصممين منظم يخطئون غير الضرورية التي بالتأكيد سوف يكلفهم الوقت والمال وربما أعمالهم كامل عاجلا وليس آجلا. It8217s المثبط للهمم لتحويل ما يصل في المعرض التجاري، خطوة الى كشك من العارضين لأول مرة، وندرك على الفور أن هذا soulwho الفقراء ومنقور بانخفاض الكثير من المال جيدة للسفر ومعرض thereis على غير مجهزة لجعل أحلامهم حقيقة واقعة. They8217re دائما لطيفة جدا، ودائما حريصة جدا وتوجه دائما للحسرة. وأود أن أراهم في معرض آخر أو اثنين ولكن في كثير من الأحيان، that8217s ذلك بالنسبة لهم. لماذا عادة they8217ve يضع العربة أمام الحصان. للأسف، وهو يحدث في كل وقت. فقط أسأل عرض منظم التجارة كم من له الكلمة يقلب في فترة سنتين، وإذا كان هو أو هي صادقة، فإن نسبة مفاجأة لك وخدمة نأمل بوصفها حكاية تحذيرية. أولا قبل وضع قلم رصاص لرسم لوحة أو حتى النظر في تقديم عينات، كنت قد حصلت على إجراء البحوث الخاصة بك. البحوث، لاف. عند ذكر جدا للكلمة، يمكنني فقط صورة عينيك الزجاج على (وهذا هو لأولئك منكم الذين didn8217t فورا البطولات الاربع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك أغلقت). don8217t عليك أن نعترف أنه ينظر I8217ve هذا رد فعل مرات لا تحصى. بحث متعة isn8217t، ومثير أو الإبداعية. ولكن من الضروري. عشوائيا تماما، التقيت به مؤخرا شخص حاصل على براءة اختراع لتصميم المنتجات الأحداث. وقالت بحماس لي عن المنتج لها ثم طلبت نصيحتي. ماذا أقول حسنا، buzzkill أنني، وأنا اقترح أن تفعل بعض الأسواق (انتظر it8230) البحوث لتحديد what8217s حاليا هناك. والتي قالت انها الشكر. عالي. على وجهي. بطريقة ما تمكنت من إخفاء بلدي السخط عند ما أنا حقا أريد أن أقول كان، 8220I8217m آسف لمحاولة تجنيب لك قوارب من المال والوقت فقط لمعرفة there8217s عدم وجود سوق للمنتج الخاص بك أو على العكس من ذلك هناك وit8217s أثبته تشبع أكثر من category.8221 بصراحة، عدم استعداد لها لمناقشة حتى القيام يغوورك أنقذت لي الكثير من الطاقة. وغني عن القول، وأنا didn8217t تقديم ما يصل معلومات الاتصال الخاصة بي. على الرغم من I8217m مستشار وبالتالي دائما مفتوحة للعملاء جدد، وأريد أن أعمل مع الناس الذين جادين. I8217m يركزون على هذه المرأة الفقيرة، ولكن بصراحة she8217s فقط أحدث شأنه ان يكون صاحب العمل يريد الغوص فقط الحق في دون التحقق أولا لمعرفة ما إذا there8217s أي ماء في حوض السباحة. فهم السوق أمر حيوي من أجل تصميم منتجات قابلة للتسويق، التعبئة والتغليف، وخطط التسويق والإعلان وأهداف المبيعات. حصلت على فكرة لجمع العظمى. Who8217s السوق التي تستهدفها كيف كبير هو أن تجمع المستهلك كم أنها لا تجعل أين يتسوقون What8217s الآن مقاومة سعرها ما العلامات التجارية الأخرى أنها لا تشتري بالفعل ما الذي يجعل لك مختلفة ولكن لا تزال جذابة الأسئلة على المضي قدما وعلى. لا تدع المرة الأولى التي تظهر في معرض تجاري تكون هذه هي المرة الأولى you8217ve من أي وقت مضى إلى واحد. مجرد المشي في الممرات حدث من هذا القبيل يمكن نقل الكثير من المعرفة حول what8217s يحدث في هذه الصناعة. أولا وقبل كل شيء، وهذا هو الوقت المناسب لإطلاق ورغم الركود لا تستطيع الشركات الصغيرة مزايا أكبر في بعض النواحي، وإذا خلت الممرات من العروض، التي قد تكون فكرة بك أن isn8217t قطاع مزدهر، وبالتالي قد لا تكون قادرة على دعم مجموعة أخرى. دراسة احتمالات وغيرها من المنتجات في السوق أمر مهم للغاية. بصراحة، إذا كان أحد أكثر يطمح مصمم يقول لي أنها تخطط لإطلاق خط الطفل الذي يغفل عمدا الوردي والأزرق، I8217ll الصراخ. نعم، عندما تذهب إلى المربع الكبير مخازن الطفل أو حتى الخاص المحلي متجر أمي والبوب، you8217ll المرجح أن يكون للاعتداء من قبل طوفان من تلك الأشكال اثنين. لكن it8217s ليس لعدم وجود الخيال. تخمين ما تلك هي أكثر الكتب مبيعا لتلك الفئة العمرية. في حين أن هناك حفنة من العلامات التجارية المزدهرة التي تجنب الوردي والأزرق للbabyat الأقل في أحلى shadesit8217s غير واقعي جدا لأعتقد أن خط طفلك تقلع دون لهم في شكل واحد أو آخر. لذا في المرة القادمة كنت تعتقد، أنا can8217t تجد X أو Y في تجارة التجزئة، ووقف واسأل نفسك لماذا هذا قد يكون قبل تطوير نموذج العمل كله حول ملء هذا الفراغ. ويمكن أن يكون لديك في الواقع ضرب على مكانة التي توفر فرصة هائلة، أو أنه يمكن أن يكون you8217re وشك الغرق المدخرات الخاصة بك في فئة أن الكثير قبل كنت قد جربت وفشلت بسبب it8217s لا قابلة للحياة. كيف حالك، مبتدئ، من المفترض أن يعرف الفرق هي احتمالات، كنت won8217t تكون قادرة على، والذي هو السبب في أنك تحتاج إلى البحث عن المشورة من المتخصصين في هذا القطاع (قبل إطلاق). يكفي بشكل غريب في بلدي ثماني سنوات في هذه الصناعة، وربما يمكن الاعتماد على يد واحدة من عدد المرات التي وضعت رجال الأعمال التصميم الجديد لقاءات مع لي (أو بلدي كبار الموظفين) لجمع بعض البصيرة الصناعة قبل اتخاذ يغرق. وللأسف، حتى تلك القلة كانت غير راغبة في الخروج من الرؤية الأولية على أساس التغذية المرتدة لدينا لأنه حتى وإن كانوا hadn8217t رسميا، كانت متشبثة بالفعل لمفهومها. المحررين الأعمال المخضرم، ومنسقي المعرض التجاري، ومندوبة مبيعات we8217ve رأيت كل شيء. لماذا لا تستفيد من هذه الموارد تذكر كيف قلت لك أنني أستطيع أن أقول على الفور تقريبا على دخول كشك سواء كان مبتدئ واسعة العينين في بداية مسار ناجح أو على وشك أن يمضغ وبصق من قبل That8217s آلة لأنني تعرف ما I8217m تبحث عنه من حيث حجم ونوعية مجموعة، ومصدر إلهام وراء ذلك، والقدرة person8217s على التعبير حيث أنها تناسب في هذه الصناعة، ونقاط السعر، وتوفير المصادر والإنتاج قدراتها، وشروط they8217ve المتقدمة وعما إذا كانت تنفق المزيد من الوقت في تصميم لافتة المعرض التجاري وتنسيق تي شيرت لأنفسهم مما كانت عليه في أي أبحاث السوق. يتحدث عن الشيء الوردي والأزرق كله، كان لدينا بضعة لطيفة جدا، الذي كان من الحكمة ما يكفي لدعوة لنا للخروج من فراغ، وطلب المشورة لدينا على الخط الخيزران الرضيع. لسوء الحظ أنها قد عينات حققت بالفعل لكنها لم تبدو حريصة على التعلم والمهتمين في تجنب المخاطر المشتركة. التقيا معي ومدير المبيعات وبينت لنا مفهومها. للأسف، ما didn8217t فهمه هو أن سوق البيئية قد تطورت تجاوز نقطة حيث مجرد وجود الخيزران (وليس حصرا على النسيج بيئة، وأنا أعلم) أو كان النسيج العضوي نقطة بيع. بحلول ذلك الوقت، كما هو الحال الآن، وكان الخط ليكون مجرد عصرية كما كمجموعة التيار وبأسعار نسبيا. حاولنا تشجيعهم على إضافة المزيد من الذوق لجمعها، والتي شملت الهيئات بسيطة مع شعار المطرزة صغير. أيضا، هل تفكر في ذلك، أنها لم تكن تنوي استخدام أي من اثنين من أكبر الأشكال مبيعا في فئة منتجاتها. كان كل شيء في مقدد، لون الشوفان أن لا أحد قد اشترى منذ فجر الحركة البيئية. بينما أخذوا بعض النصائح التي نقدمها، (فعلوا إضافة الوردي والخيارات الزرقاء) في نهاية المطاف أنها تستثمر أيضا في الرؤية الأصلية للتطور الخط إلى حيث تحتاج إلى أن تكون. It8217s سيئة للغاية لأنها كانت لطيفة للغاية ويبدو أن بعض الفطنة. نقول للناس ما don8217t تريد أن تسمع مهمة ناكر للجميل. أنا مؤخرا مقابلات مع ممثل والذي تم في الأعمال التجارية منذ عقود والذي كان يملك أيضا متاجر التجزئة في نقطة واحدة. وأعربت عن نفس حيرة حول السبب زبائنها don8217t اختيار دماغها أكثر. She8217s على أتم استعداد للمساعدة، حتى يذهب أبعد من ذلك لإعطائهم رقم هاتفها الخليوي في حال لديك أسئلة. ولكن الهاتف لم يرن. ممثلين آخرين حكايات مماثلة. انهم رثاء حقيقة أن من الواضح أنها can8217t جعل علاماتها التجارية تفعل أي شيء. ويمكن أن تجعل suggestionssuggestions التي تعتمد على سنوات من الخبرة فحص خطوط جديدة والاستماع إلى retailers8217 طلبات وشكاوى فقط. والسؤال هو، هل تريد لبناء مشروع تجاري أو هذا مجرد مشروع الغرور إذا جمع الخاصة بك هو مجرد أن تفعل شيئا على الجانب، that8217s شيء واحد. إذا you8217re حقا مهتمة في النمو، ومع ذلك، عليك أن تكون منفتحة على التغيير. التحدث مع قدامى المحاربين الذين قد تملكها الشركات لسنوات (من فضلك، they8217re الثروة آخر للمعرفة.) وthey8217ll اقول لكم انهم إعادة تقييم باستمرار السوق وعروضها، استطلاع تجار التجزئة والعملاء، وجعل القرص الضرورية (والتغيرات في بعض الأحيان الرئيسية ) للحفاظ على عازلة لوضع العلامة التجارية. لقد قرأت للتو بلوق وظيفة من قبل المصمم الذي كان قد أسس نجاح بيع على و Etsy وقالت ما هو صحيح جدا: إذا كان لديك بيع isn8217t المنتج، لديك لتجديد جمع عاجلا وليس آجلا. في بداية حياتها المهنية كان لديها خط أحبت وأن تجار التجزئة التقط فقط لأنها قد يذبل على الرفوف. في نهاية المطاف أدركت ان الوقت قد حان لإعادة النظر في هذا المفهوم. على الرغم من أنه كان قرارا صعبا لجعل لأنها أحب شخصيا الخط، انها حققت في نهاية المطاف جميع الفرق. سواء مشكلتك هو بيع، أو بيع من خلال، كنت can8217t بعناد التشبث الأفكار الأصلية (تلك التي تحاك مع أي بحث، تذكر)، غير راغبة في الاستماع إلى النصيحة أو الاستجابة لمتطلبات السوق. أساسا، (وهذا سوف يجعلني لا تحظى بشعبية كبيرة، هذا إذا لي تعزف على hasn8217t الأبحاث قد فعلت ذلك) تعمل من خلال عناصر خطة عمل لا يقدر بثمن. وأنا أعرف أن الناس يقولون خطط العمل والنجاح ولا أحد يفعل لهم أي أكثر من ذلك. ربما، ولكن ماذا كتابة خطة سوف يجبرك على القيام به هو التفكير في السوق ومكانك في ذلك. من هم منافسيك لماذا أنها لم تكن ناجحة ماذا تقول عن سوق What8217s ميزة تنافسية الخاص هل التسعير واقعي هل يمكن أن مصدر وإنتاج والتي لا تزال تضرب تلك النقطة السعر المستهدف هم تجار التجزئة التي تستهدفها كم من النوع الخاص من الناتج أنها لا شراء كيف في كثير من الأحيان عندما It8217s وشاملة، ومرهقة، وممارسة ولكنها سوف تساعدك على العثور على ثغرات في مفهوم ونأمل أن تحدد لك من على الطريق إلى النجاح وليس دار الفقراء. في نهاية المطاف، آمل أن يكون هذا آخر ألهم لك لإعادة تنظيم نموذج الأعمال التجارية الخاصة بك. وإنني أتطلع إلى رؤية بك مدروسة جيدا خارج، التصاميم المبهرة في المعرض القادم. Caletha كروفورد هي سلطة أشاد في الأطفال والملابس والاكسسوارات والصناعات هدية. يمكنك معرفة المزيد عنها ومعرفة عملها على موقعها على الانترنت أو الاتصال بها مباشرة عن طريق. يقول بفضل Caletha هانا welstead: شكرا لك على مقالك فقد كان ذلك مفيدا للغاية بالنسبة لي ولزوجي، والقيام كانت خطة العمل التي تمس الحاجة إليها ولقد استمتعت به بحثنا غريب جدا أنا لا lol. we بدأت تصل لدينا بوتيك الطفل الخاصة ودعا (الجوزة مخبوز) ولقد سبق لuk8217s أكبر معرض تجاري للاطفال ملابس (فقاعة لندن) كان لدينا وقت رائع 8211 متعب جدا ولكن تعلمت الكثير، والتقى بعض الناس جميلة انها سارت على ما يرام مع أكثر من 30 المشترين أخذ تفاصيل لدينا الذين كانت مهتمة في مجموعة طفلنا نحن لا نزال في المراحل المبكرة مع عملنا، ونحن متحمسون جدا للذهاب إلى فقاعة القادمة لندن أشكركم مرة أخرى على الخاص بك مفيدة المشورة رد مرحبا Caletha، شكرا لك لهذه المادة وجدت أنه من المثير جدا. التراسل الفوري لها بعض المتاعب مع بلدي المطلقة، كنت أخطط في توظيف مندوبي المبيعات لإدارة خط بلدي. وبما أنني يجب أن نركز في كل نشاط على الشركة التي كنت قررت التعاقد مع مدير المبيعات الخارجية. هل هذا قرار جيد هل لديك معلومات أين يمكنني الحصول على اتصالات من هذا النوع وأود أن أتكلم لكثير من الناس، وليس واحدة فقط لأنني أعتقد أن هذا هو الشخص الرئيسي للثقة في. نتطلع الى ردكم. شكرا لنصيحتك جون. رد مرحبا جون، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني المجموعة الاستشارية Children8217s ملابس في childrensapparelconsultinggroup It8217s مشروع جديد أنا أطلق مع المخضرم صناعة أخرى. هناك سترى أن لدينا شخص متخصص في المبيعات وكذلك المناطق الأخرى للشركة. للإجابة على سؤالك، هناك إيجابيات وسلبيات لتوظيف مندوبي المبيعات. أكبر الموالية هو أن لديهم اتصالات الصناعة بالفعل. يمكن أن تكون مفيدة للتعامل مع المبيعات الخاصة بك في البداية على الرغم بحيث يمكنك الحصول على ردود فعل مباشرة ومعرفة كيف يفكر المشترين. هانا، يبدو وكأنه you8217re قبالة لبداية رائعة. حظا موفقا. شركة أوجي، يمكنك الاتصال بي من خلال موقع الويب الخاص بي في calethacrawford شكرا. الرد Caletha، شكرا جزيلا لك على إجابتك. وأنا أعلم كريستين، كلية تعمل معها، الخدمات لها هي مكلفة للغاية بالنسبة لي الآن، هل تعرف ما إذا ثيريس طريقة أكثر بأسعار معقولة للحصول على ممثلين شكرا جزيلا لك، جون. رد جون، قد ترغب في الانضمام إلى المنتدى. الكثير من المناقشات هناك. شركة أوجي، إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري المنتجات مخيط ثم كنت بحاجة لشراء كتاب Kathleens. وسوف يكون من المفيد بشكل كبير، وأعدكم. ثم يمكنك الانضمام إلى المنتدى والحصول على المساعدة على وجه التحديد على المؤسسة. الرد المادة العظمى. الكثير من الأشياء الجيدة للتفكير. من تجربتي، وأنا can8217t التأكيد على أهمية تحليل منافس واضح تأسيس مدى استعدادك لتميز نفسك من تلك المنافسين. رد مرحبا جون، يمكنك بالتأكيد نقترب ممثلين لوحدك. مجرد تحليل المجموعات التي تحملها، والحصول على المراجع، ونعرف ما هي أهدافك ومعرفة ما you8217re توقيع قبل التوقيع على معها. مات، وأنا أتفق تماما. يقول الرد مارليه اصابة Drotsky: كما هو الحال مع العديد من الردود، اكتشفت مقالك في الوقت المناسب تماما. لقد كنت في مأزق مع بدء بشكل صحيح حتى عملي لبضع سنوات حتى الآن وتحول مقالك ذهني نحو الاتجاه الصحيح، تذكيري كل الأشياء أنا فعلا تعلمت منذ عامين وأنا مقرها في جنوب أفريقيا حيث سيكون حقا أحب أن أحصل على خط children8217s بعيدا عن الارض. I8217m مهتمة جدا في قراءة كتابك، وكنت أقول أنه يمكن أن يطبق على صناعة جنوب افريقيا فضلا شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك رد هذه نصيحة عظيمة. شكرا لهذا المنصب. الرد خارج الاهتمام، كيف تمت تسمية ملابس الأطفال الخاص في جنوب أفريقيا القادمة على طول هل الكتاب تتعلق إلى SA السوق بفضل لو رد مارليه اصابة Drotsky يقول: لم أكن قادرة على العثور على الكتاب في SA. سوف تضطر إلى طلب عن طريق الأمازون، لذلك سوف نرى ما اذا كان لديه عالمي خط التدريجي التي تتعلق SA. I8217m من أنها سوف، كما تفعل المادة Kathleen8217s. تمت زيارتها خط children8217s إطلاق جيدة واستجابة جيدة، ولكن سيتعين علينا أن نرى ما عقد خلال الأشهر القليلة المقبلة. هل تقع في SA رد مارليه اصابة Drotsky يقول: عذرا، Caletha لا كاثلين رد رائع. الاشياء الرائعة. What8217s العلامة التجارية دعا هل لديك موقع على شبكة الانترنت أنا القائم حاليا في المملكة المتحدة. حيث في جنوب أفريقيا والتي مقرها هل لديك المماطلة رد أشكركم على هذا article8230 لقد تم البحث لفترة حظة الآن على كيفية البدء في تصميم خط الملابس للأطفال. لدي الإلهام والأفكار والرغبة في البدء في اسرع وقت ممكن في البحث عن مواد معينة ولكن الشيء الجيد جريت إلى هذه المادة، وقف لي من الذهاب فعلا الى هناك وشراء المواد اللازمة لبدء إجراء عينات من بلدي ideas8230 سوف إجراء المزيد من البحوث وأكثر من ذلك حتى ط تصبح مألوفة عن صناعة ويريد واحتياجاتها. أنا بحاجة لشخص مثلك لوضع قائمة من ما أنا في حاجة للبحث عن وتخطيط من بعض الحقائق حول تصميمي والذي I8217m الاستهداف. أنا don8217t العقل يغوورك، وبدلا تبدو أكثر في ذلك، ونعرف ما ايم ضد ثم إضاعة الوقت والمال أنني don8217t ديك. I8217ve تم التفكير في هذا الخط الملابس لمدة 3yrs و فعلا البحث عن ذلك مؤخرا. أنا didn8217t تعرف ما أو من أين تبدأ. لقد واصلت البحث عن الاتجاهات في ملابس children8217s اليوم. ولكن أردت فقط أن ترك الشكر لكم، وأنا سوف تبقي على البحث والتخطيط في الوقت نفسه، ونأمل won8217t جعل أي mistakes8230 MAJOR شكرا لكم، فاني الرد إذا كنت تشتري الكتاب يمكنك الانضمام إلى المنتدى. هذا الكتاب سوف تضع من العديد من الخطوات التي تحتاج إلى الذهاب من خلال وان المنتدى تتيح لك التواصل مع DES الآخرين وتبادل المعلومات. الرد راجع: childrensapparelconsultinggroup نحن مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في جميع مجالات Children8217s ملابس وملحقاتها بما في ذلك: P / R، التسويق أمبير المبيعات وخدمة العملاء وإنتاج والائتمان، وجمع وحسابات القبض. رد ما وظيفة رائعة. أجد أفضل طريقة لأبحاث السوق للتحقق من منافسيك. رؤية المنتجات التي تبيعها، ونرى كيف يمكنك بيع بند مماثل أو أفضل. اختيار الشركة التي تزدهر يست شركة بدء التشغيل. تحقق من صفحات الفيسبوك، ونرى ما الزبائن يقولون. وقتها طويلا ولكن لها مجانا. الرد لدي الكثير idea8217s التصميم في رأسي وخطة عمل الخام. لقد تم البحث لفترة من الوقت على الانترنت عن السوق وتصنيع وتقديم المشورة المهنية، ويجب أن أقول، وهذا هو أفضل نصيحة من أي وقت مضى الصدق لديك وcritism البناء هو عظيم. وأخيرا شخص doesn8217t تخطي جميع أنحاء بوش عندما يتعلق الأمر المشورة التجارية ودراسة للواقع. أشكر ش هذا وقد ساعدني وأعطى بعض التوجيهات لتجنب العثرات المحتملة في المستقبل :) رد أنا حقا أحب opinions. but أنا بك وwondiring إذا كنت تستطيع مساعدة بني. أنا أريد أن إنشاء نسيج في بلدي أوزبكستان البلاد. ولكن هنا أنا لا أعرف شعبا خاصا الجيدين الذين يمكن أن تنتج أي نوع من القماش مع ذات جودة جيدة. لذا إذا كنت تعرف أي شخص من هذا القبيل. يمكنك نوصي me. or إذا ذهبت إلى الصين يمكن أن أجد anyone. what هل think. please يكتب لي الهاتف أيضا. الرد شكرا لهذه المادة رهيبة. ما لم وحتى حاولت تنفيذ هذه الخطة أنا didn8217t فهم حيث كنت متخلفة. الآن وأنا أعلم ما يمكن أن يزيد من القيام به مع خططي. شكرا للطن رد كيف يمكنك حماية فكرة المنتج الملابس الخاصة بك عند طلب مدخلات من المطلعين على صناعة وأود أن مجرد طرح الأسئلة العامة للبحث في السوق وليس الكشف عن فكرتي (بدلا من التعامل مع اتفاقية عدم الكشف) Wouldn8217t لك ما لا يقل عن اقتراح النموذج (إن لم يكن 8220sample8221 حقيقية) قبل الغوص في أبحاث السوق رد شراء الكتاب والانضمام إلى المنتدى لمعرفة كيفية تنفيذ بنجاح من الناس في الأعمال التجارية. الرد انا مبتدئ ومنهمكين في البحث. هذه المقالة هي مفيدة جدا وكذلك التي تشتد الحاجة إليها والتقدير. شكرا. ترك الرد إلغاء الرد غالبا ما توصف بأنها صناعة الملابس الكتاب الأزرق، كتاب Kathleens هو دليل على الأعمال الأكثر تقييما عاليا. ويضمن دليل رجال الأعمال للمخيط تصنيع المنتج لتحصل على بداية صلبة أو المال الخاص بك مرة أخرى. والعديد من مزودي الخدمة تتطلب منك أن تقرأها قبل أنها سوف تعمل معك.




No comments:

Post a Comment